على الرغم من لعبة Among Us تتمتع بشهرة كبيرة جداً و رسومات رائعة ، إلا انها خفيفة الحجم حيث لا تتجاوز حجم سبعين ميجا بايت و تتباين حسب نوع جهازك و هي سهلة التحميل و التثبيت.


ان تحميل لعبة امونج اس متاحة للجميع و متوافقة مع جميع الانظمة. حيث انه هناك نسخة لكل نظام للعبة حيث تستطيع تحميلها على الاندرويد و الايفون بكل سهولة ، و ايضاً تستطيع ان تقوم بتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر بكل سهولة و نفس نظام اللعبة على الاجهزة الذكية ، و تسطيع اللعب معهم دون مشاكل او تعليق الذي يحدث لمعظم الالعاب.

اللعبة سريعة الاداء و خفيفة و لا يوجد لاق او تعليق و تعمل على الاجهزة الضعيفة و المتوسطة. بكل سلاسة و بجودة ممتازة و مؤثرات بصرية و سمعية ، تضيف الى طابع اللعبة المليئ بالغموض و الالغاز الكثير من التشويق و التخلص من الملل.

تتمتع اللعبة برسومات عالية الدقة و جودة عالية جداً و الوان عالية الوضوح و التباين تجعل اللعبة ممتعة أكثر. فالجرافيك الخاص باللعبة له انطباع خاص عن باقي الالعاب ويلعب دور كبير في اقبال ملايين الاشخاص بتحميل و لعب اللعبة.

طريقة اللعب رائعة و متعددة و يمكنك ان تلعب بأكثر من دور مسالم او خائن. و تساعد فريقك الخاص و الفوز معاً و التفاعل في لعبة Among us مع فريقك لكشف الخائن ، و التعرف على اشخاص و الدردشة و المرح الكثير. بالاضافة الى التحديات الرائعة بين اللاعبين و المسابقة من اجل تحقيق النتائج. و الحصول على الدلائل و برهنة ذكائك في اللعبة. و يمكنك ايضا اللعب ضد الكمبيوتر بمستويات مختلفة من الصعوبة. للحصول على المرح او لتطوير قدراتك في اللعبة لتحدي الاشخاص اونلاين.

يوجد في لعبة أكثر من لغة مما يجعلك تفهم اللعبة أكثر و تحل اللالغاز بشكل اسهل. و تتبع تعليمات و الارشادات داخل السفينة الفضائية بكل سهولة و بساطة ، و الدردشة مع الاصحاب و الاعبين الاخرين داخل اللعبة بلغتك الخاصة حيث ان اللعبة مترجمة الى عدة لغات.